5:23 م

كيف يسافر مليارديرات الشرق الأوسط ؟




كشفت إيرباص العادات الشرائية لأثرياء الشرق الأوسط من أصحاب المليارات،  الثلاثاء وفقًا لدراسة أجرتها شركة تصنيع الطائرات تتمحور حول ثلاثة مناطق، تشهد ارتفاعًا في عدد الأثرياء، وهي الشرق الأوسط والصين وروسيا.  
برفقة حاشية
وقالت الشركة على موقعها الالكتروني: "سيزداد عدد المليارديرات في الشرق الأوسط من 150 في العام 2007 ليصبح 220 بحلول العام 2017".
وأضافت: "إحدى نتائج الدراسة تشير إلى أن المليارديرات يحبون أن يسافروا برفقة حاشية، يعرفون نمط حياة هؤلاء الأثرياء ويقدمون لهم الاستشارات حول ما يتوجب فعله عند الوصول إلى وجهتهم، كما أنهم يرافقون الأثرياء إلى وجهاتهم سواء، للعمل أو للمتعة. وأوضحت الشركة أن مليارديرات الشرق الأوسط يفضلون السفر إلى أوروبا، من ضمنها المناطق المطلة على البحر الأبيض المتوسط التي يمكن أن يصلوا إليها خلال بضع ساعات.  
الفخامة
كما أن العادات الشرائية تختلف بالنسبة إلى الأثرياء باختلاف أعمارهم، ووفقًا للمدة التي امتلكوا فيها ثروتهم، وبحسب المناطق الجغرافية التي يأتون منها.
 وبالنسبة إلى أثرياء الشرق الأوسط، فتبلغ معدلات أعمارهم 61 عامًا، وغالبًا ما يرغبون بنقل عاداتهم وثرواتهم. وأشارت الدراسة أيضًا إلى أن الفخامة تحمل معنى معينًا بالنسبة إلى المليارديرات، إذ تتمحور الفخامة حول حصولهم على ما الخدمات وفقًا لرغباتهم، ليحققوا أقصى الاستفادة من وقتهم. وختمت الشركة بالقول إن الطائرات النفاثة التي توفرها الشركة تتوافق مع احتياجات هؤلاء الأثرياء، ويمكنها أن تتسع لمجموعات يتراوح عددها بين 19 راكب و100 مسافر.  
وكالات

0 التعليقات: