11:36 ص

برنامج كويتي يرمي المغاربة بالسحر .. ويسخر من "سعد المجرد"







انا شخصيا لو لم تقحم المغاربة كشعب في كلامك و اكتفيت بانتقاد سعد المجرد كشخص كنت سأتجاوز الموضوع .و لكن في هذه الحالة لن اغض الطرف ولو بمجرد تعليق بسيط.اولا كيف سولت لك نفسك ايها العنصري المقيت و البليد ان تنعت شعب بأكمله بتلك الاوصاف التي تدل عن مدى حسدك و عنصريتك المقيتة ضد الشعب المغربي العريــــــــــــــــــق على الجراثيم امثالك لعنة الله عليك و على امثالك الى يوم الذين و الله انت تسيئ الى الكويت قبل بلادي المغرب بهذا التصرف ارفع المستوى قليلا يا حامل الاصفار ارفع ان القاع امتلأ لن انزل الى مستواك و اشتم الشعب الكويتي ككل.اذا اتتك مدمتي من ناقص فهي الشهادة لي بانني كاملوا و الكمال لله عز وجل.




 عيب ياكويتي . تحتقر الحلاق وبائع البرتقال عيب إن أكرمكم عند الله أثقاقم
اقول لهدا الغبي الدي يضع اصفارا فوق دماغه ان ابن البقال وابن بائع البرتقال صار نجما وبطلا ومهندسا وطبيا ووزيرا...اما انتم مادا انجبتم سوى البلادة والغباء ،لاتدرون في امور الدنيا شىءا اللهم تبدير المال في البغاء والليالي السوداء،تاريخ المغرب ادا كنت تجيد القراءة اكبر واعمق من ان تستهزء به

...


ان يتطاول على شخص سعد لمجرد هذا أمر يخص سعد لمجرد وهو كفيل بالدفاع عن نفسه لكن أن يتم التطاول على بلدنا ووصف المغاربة بالسحرة فهذا لن نقبله وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على جهل المتكلم بالمغرب وقلة أدبه حين يتطاول على بلد بأكمله، كان الأحرى بك ان تسأل علماء بلدك المحترمين عن المغرب وأهله سيقولون لك هو بلد العلم والعلماء بلد الكرم والشرفاء بلد أولياء الله، هذه كلمات لم أؤلفها من نفسي بل هو كلام طارق السويدان وعائض القرني وعدنان ابراهيم ويوسف القرضاوي ونهاد رجب... أما هذا النكرة الذي أعطيت له الفرصة للدخول الى بيوت الناس ببرنامجه فهو الرويبضة مثال الاعلامي الفاسق الذي يكرس الجهل بدل محاربته يخلق العداوة بدل التأليف بين قلوب الناس، يشبه في اسلوبه كثيرا عمرو أديب وشرذمة الاعلاميين الثرثارين الذي ملأوا القنوات المصرية. مع التحية والاحترام لكل اعلامي محترم في الكويت ومصر.
مستوى هذا المذيع ، مستوى ضعيف ومهين جدا للإخوان الكويتيين الذين نكن لهم نحن المغاربة كل الاحترام ، فلم يجد نقدا هادفا ولاتعليقا مفيدا يعكس ثقافة فكرية أو فنية أو دينية ، فلجأ إلى الطريق الأسهل طريق الضعاف ، فأخذ يسب ويشتم ويستهزئ ،بل ويتنابز بالألقاب . وأنا كمواطن مغربي ،أرجوا ألا يرد عليك عزيز المجرد بالمثل فيسبك ويشتمك احتراما لإخواننا الكوتيين الذين نعلم أنهم مثلهم مثل جميع البشر ومثل المغاربة أيضا ، فيهم الطالح وفيهم الصالح ،فالكمال لله الواحد القهار . أما هذا المذيع فقد كشف عن نفسه بنفسه وأظهر مستواه .

                                     إوا شوفو هدا حتا هو:  إوا هآآآآآآلهبال ديال المعقول
                                              هذه ليست بفضيحة سعد هذه فضيحة بنات الكويت

            إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت فإن كلمته فـرّجت عنـه وإن خليته كـمدا يمـوت

                                            المغرب و المغاربة اشرف منكم يا قليلي الادب



                                   

أتمنا ان تشرفونا بتعليقاتكم و آرائكم بكل أدب في هدا الموضوع زوار نافدتي الكرام 

0 التعليقات: